اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

تطبيق مزيف لشركة أُريدُ قطر على متجر غوغل بلاي

تنبيه هام لجميع المشتركين

تطبيق مزيف لشركة أُريدُ  قطر على متجر غوغل بلاي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دوحة آبل أصدرت أُريدُ قطر التحذير بعد أن اكتشفت تطبيقاً مزيفاً لهواتف آندرويد بواسطة أداة غوغل بلاي Google Play. ويستخدم التطبيق شعار وتصميم شعار Ooredoo لكنه غير معتمد ولا علاقة له بشركة Ooredoo، كما أنه قد يشكل مخاطر أمنية للعملاء. وقد يعرض عملاء Ooredoo الذين يقومون بتنزيل التطبيق معلوماتهم الشخصية المهمة للخطر، بما في ذلك مكان تواجدهم واسم المستخدم وكلمة السر.

والبنسبة لعملاء Ooredoo الذين قاموا بتنزيل التطبيق فتنصحهم الشركة بحذفه على الفور. وتعمل Ooredoo مع منتجي تطبيقات الجوال لإزالة التطبيق غير المعتمد بأسرع وقت ممكن.

ويتوفر تطبيق Ooredoo الرسمي حالياً للأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل آبل بما في ذلك أجهزة آي فون وآي باد وآي بود. ويمكن للعملاء استخدام تطبيق Ooredoo المعتمد لمتابعة حساباتهم، واستعراض المعلومات المهمة. وقد قام أكثر من 25000 عميل بتنزيل تطبيق Ooredoo المعتمد مجاناً من وذلك من خلال
iTune Store


الموجود على الموقع www.ooredoo.qa/app.


الرجاء من الجميع التأكد من مصادر البرامج المتوفر على متجر غوغل بلاي قبل تحميله حيث أن المتجر لايقوم بالتأكد من مصدر البرامج كما يعمل متىجر آبل أستور.

لاتنسون ان الأندرويد مصدر مفتوح يمكنكم تنزيل البرامج من أكثر من متجر وفي هذه الحالة عليكم التأكد والتثبت من مصادر تلك البرامج قبل البدأ بإستخدامها.


في حالة لديكم إستفسار عن أي برامج مطروحة في المتاجر المتنوعة يمكنكم التواصل معنا عبر تويتر @dohaapple


بواسطة : محمد السقطري
 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الأحد 27 مايو 2018.