اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

أبل تختبر التحديث 7.0.3 لنظام آي أو إس

لاننصح بتحديث النظام حتى يتم التأكد من تحديث البرامج بدون مشاكل

أبل تختبر التحديث 7.0.3 لنظام آي أو إس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دوحة آبل تختبر شركة أبل الأميركية التحديث 7.0.3 من نظام التشغيل آي أو إس، وذلك بعد أيام من إطلاق التحديث 7.0.2، حسب تقرير لموقع التدوين "بي جي آر" نقلا عن مصادر لم يحددها.

وحسب التقرير فإن أبل طرحت الإصدار فعليا لشركائها وموظفيها من أجل اختباره. وفي حين أن موعد طرحه رسميا لم يتأكد بعد إلا أن موقع "بي جي آر" يقول إن النسخة الجديدة من التحديث ستطرح للمستخدمين في وقت ما الأسبوع القادم.

ويذكر أنه بعد طرحها نظام التشغيل الجديد "آي أو إس 7" في 18 سبتمبر/أيلول الماضي تبعته أبل بالتحديث 7.0.1 لهاتفي آيفون 5إس وآيفون 5سي، ثم التحديث 7.0.2 لكافة الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آي أو إس7 من أجل سد ثغرة أمنية أتاحت تجاوز قفل الشاشة دون الحاجة إلى معرفة الرقم السري.

ولا يعرف على وجه التحديد المزايا الجديدة التي سيأتي بها التحديث الأخير لكنه يعتقد أنه سيعمل على إصلاح بعض الثغرات وحل بعض المشاكل التي ظهرت في التحديث 7.0.2.

وكان تسرب الأحد الماضي على موقع "يوتيوب" فيديو يظهر شخصا يتمكن من تجاوز قفل هاتف آيفون بالإصدار 7.0.2 واستخدام لوحة المفاتيح من خلال النقر على ميزة المكالمات الطارئة، كما اشتكى بعض المستخدمين من مشاكل في إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة (إس إم إس) عبر تطبيق "آي مسيج".

وننصح الجميع عدم التسرع وتحميل الإصدار الجديد حتى نتمكن من كشف العيوب بعد فترة من الاستخدام حيث وصلت لفريق دوحة آبل شكاوي تخص بعض البرامج التي تم تحديثها للتعمل على النظام الجديد.


بواسطة : محمد السقطري
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً الأحد 22 يوليو 2018.